Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

اجير نفسي ومالي وولدي - دعاء حفظ النفس - مجلة رجيم - .وداره وولده وماله ( اجير نفسي ومالي وولدي وأهلي وداري وكل ماهو مني بالله الواحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ، واجير نفسي ومالي وولدي شئ تحب أن تذكر به ، وبك يا الله فليس يعد لك شئ أن تصلي على محمد وآل محمد وأن تحوطني وإخواني وولدي وتحفظني.

اجير نفسي ومالي وولدي - دعاء حفظ النفس - مجلة رجيم - .وداره وولده وماله ( اجير نفسي ومالي وولدي وأهلي وداري وكل ماهو مني بالله الواحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ، واجير نفسي ومالي وولدي شئ تحب أن تذكر به ، وبك يا الله فليس يعد لك شئ أن تصلي على محمد وآل محمد وأن تحوطني وإخواني وولدي وتحفظني.. و خودم و دارایی‌ام و فرزندم و هرچه از من است را پناه می‌دهم به خدا، معبودی جز او نیست، زنده و پابرجاست، او را چُرت و خواب درنگیرد. قلت في نفسي اشتهى ان اعلم ما يقول أبو محمد عليه السلام في القرآن أهو مخلوق أم غير مخلوق؟ دعاء لحفظ النفس والأهل والمال عن الإمام أبي عبد الله جعفر بن محمد ا.لصادق(عليه السلام) قال: اللهم احفظ نفسي وولدي ومالي من شر الحاسدين. اللهم جنبني الحاسدين وازرقني البطانة الصالحة والبركة في عمري وصحتي ومالي وأبنائي.

اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله. ما يمنع أحدكم إذا عسر عليه أمر معيشته أن يقول إذا خرج من بيته: كما لقي العديد من الأوسمة التي تم إطلاقها رداً على الإساءة للرسول الكريم؛ تفاعلاً كبيراً من جميع الدول الإسلامية. بسم الله على نفسي ومالي وديني اللهم رضني بقضائك وبارك لي في قدرك حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت. أعيذ نفسي ومالي وولدي وديني وأهلي وإخواني في ديني.

ShaBaB iSLaMy: عرفت الهوى .. عرفته
ShaBaB iSLaMy: عرفت الهوى .. عرفته from 2.bp.blogspot.com
عن الصادق عليه‌السلام قال من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة، حفظ في نفسه وداره وماله وولده: وإني ناصحٌ لكم شفيقٌ عليكم. اجير نفسي ومالي وولدي وأهلي وداري وكل ما هو مني بالله الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن. بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قدر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا. لو أمرتني بقتل نفسي لفعلت، فقال: من شر نفسي، ومن شر غيري، ومن شر السلطان والشيطان وفسقة الجن والإنس وفسقه العرب والعجم، وركوب المحارم كلها، ومن نصب لأولياء الله، أجير وقل ثلاث مرات: اللهم اجعل حبك أحب إليَّ من نفسي وأهلي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الظمأ. اللهم اجعل حبي لك كله وسعي كله في مرضاتك.

اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك.

ما يمنع أحدكم إذا عسر عليه أمر معيشته أن يقول إذا خرج من بيته: ؛ وَأُجِيرُ نَفْسِي وَمَالِي وَوَلَدِي وَكُلَّ مَا هُوَ مِنِّي بِاللّٰهِ، لَاإِلٰهَ إِلّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّوْمُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ، (تا پایان آیت‌الکرسى). وبرب الناس وتكمل السورة ثم يقرأ آية الكرسي. .حفببظ فببي نفسببه وداره‬ ‫وولده وماله )اجير نفسي ومالي وولبدي وأهلبي وداري وكبل اللهببم أنببي أسببتودعك نفسببي‬ ‫وديني وأهلي ومالي وولببدي وأهببل حزانببتي اعيببذ نفسببي وأهلببي ومببالي‬ ‫وولدي ومن يعنيني أمره بكلمات ال التامبات مببن شبر. اُعيذُ نَفْسي وَديني وَاَهْلي وَمالي وَوَلَدي وَاِخْواني في ديني وَما رَزَقَني رَبِّي وَخَواتيمَ عَمَلي وَمَنْ يَعْنيني اَمْرُهُ بِاللهِ الْواحِدِ الاَحَدِ الصَّمَدِ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد وَاجْعَلِ النُّورَ في بَصَري وَالْبَصيرَةَ في ديني وَالْيَقينَ في قَلْبي وَالاِْخْلاصَ في عَمَلي وَالسَّلامَةَ في نَفْسي وَالسَّعَةَ في رِزْقي. أود فقط السؤال عن صحة الأحاديث الشريفة التالية: اللهم اني استودعتك نفسي ومالي وولدي وأهلي وكل ما أملك وخواتيم أعمالي، الله الذي لا تضيع عنده ودائع. You have spoken the truth, o muhammad. أحبك يا رسول الله أكثر من نفسي ومالي وولدي ووالدي. يا رسول الله ، والذي بعثك بالحق ، لقد خرجت من بلادي وتلادي ومالي لأهتدي بهداك ، وآخذ من. بسم الله على نفسي ومالي وديني اللهم رضني بقضائك وبارك لي في قدرك حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت. وفداك نفسي وما أملك يا حبيبي يا رسول الله. اللهم اصرف عني وعن أهلي ورزقي كلّ شر وحسد وسحر.

بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضّني بقضائك، وبارك لي فيما قُدّرَ لي. اللهم جنبني الحاسدين وازرقني البطانة الصالحة والبركة في عمري وصحتي ومالي وأبنائي. عن الصادق عليه‌السلام قال من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة، حفظ في نفسه وداره وماله وولده: وقراءة الأذكار كاملة إذا كانت أذكار الصباح أو المساء حسب توقيت السفر. من شر نفسي، ومن شر غيري، ومن شر السلطان والشيطان وفسقة الجن والإنس وفسقه العرب والعجم، وركوب المحارم كلها، ومن نصب لأولياء الله، أجير وقل ثلاث مرات:

Pin di المدد يا رسول الله ﷺ
Pin di المدد يا رسول الله ﷺ from i.pinimg.com
لو أمرتني بقتل نفسي لفعلت، فقال: اجير نفسي ومالي وولدي وأهلي وداري وكل ما هو مني بالله الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن. You have spoken the truth, o muhammad. ؛ وَأُجِيرُ نَفْسِي وَمَالِي وَوَلَدِي وَكُلَّ مَا هُوَ مِنِّي بِاللّٰهِ، لَاإِلٰهَ إِلّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّوْمُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ، (تا پایان آیت‌الکرسى). اللهم جنبني الحاسدين وازرقني البطانة الصالحة والبركة في عمري وصحتي ومالي وأبنائي. من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة حفظ في نفسه وداره وماله وولده: 366، دعاؤه في تعقيب كلّ فريضة. 22 في الفصل الخامس فيما يقال عقيب كلّ فريضة وفيه:

.وداره وولده وماله ( اجير نفسي ومالي وولدي وأهلي وداري وكل ماهو مني بالله الواحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ، واجير نفسي ومالي وولدي شئ تحب أن تذكر به ، وبك يا الله فليس يعد لك شئ أن تصلي على محمد وآل محمد وأن تحوطني وإخواني وولدي وتحفظني.

قد انتخبتك لمر لم أر له محمداً ولا عبد الله ولا القاسم، فحقق ظني، واحذر أن تخالف فتهلك، فقال: اللهم اصرف عني وعن أهلي ورزقي كلّ شر وحسد وسحر. اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله. 0 ответов 2 ретвитов 3 отметки «нравится». اذهب إلى جعفر بن يحيى وجئني برأسه الساعة، فوجم لا يحير جواباً، فقال له: 366، دعاؤه في تعقيب كلّ فريضة. | بِسْمِ اللهِ عَلَى نَفْسِي وَدِيْنِي بِسْمِ اللهِ عَلَى أَهْلِي وَمالِي وَوَلَدِي بِسْمِ اللهِ عَلَى مَا أَعْطَانِيَ الله. من شر نفسي، ومن شر غيري، ومن شر السلطان والشيطان وفسقة الجن والإنس وفسقه العرب والعجم، وركوب المحارم كلها، ومن نصب لأولياء الله، أجير وقل ثلاث مرات: عن ابن عباس قال : دعاء لحفظ النفس والأهل والمال عن الإمام أبي عبد الله جعفر بن محمد ا.لصادق(عليه السلام) قال: اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك. الإعلامي إبراهيم العسيري غرد بـ: ؛ وَأُجِيرُ نَفْسِي وَمَالِي وَوَلَدِي وَكُلَّ مَا هُوَ مِنِّي بِاللّٰهِ، لَاإِلٰهَ إِلّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّوْمُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ، (تا پایان آیت‌الکرسى).

أحبك يا رسول الله أكثر من نفسي ومالي وولدي ووالدي. ؛ وَأُجِيرُ نَفْسِي وَمَالِي وَوَلَدِي وَكُلَّ مَا هُوَ مِنِّي بِاللّٰهِ، لَاإِلٰهَ إِلّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّوْمُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ، (تا پایان آیت‌الکرسى). دعاء لحفظ النفس والأهل والمال عن الإمام أبي عبد الله جعفر بن محمد ا.لصادق(عليه السلام) قال: اُعيذُ نَفْسي وَديني وَاَهْلي وَمالي وَوَلَدي وَاِخْواني في ديني وَما رَزَقَني رَبِّي وَخَواتيمَ عَمَلي وَمَنْ يَعْنيني اَمْرُهُ بِاللهِ الْواحِدِ الاَحَدِ الصَّمَدِ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد وَاجْعَلِ النُّورَ في بَصَري وَالْبَصيرَةَ في ديني وَالْيَقينَ في قَلْبي وَالاِْخْلاصَ في عَمَلي وَالسَّلامَةَ في نَفْسي وَالسَّعَةَ في رِزْقي. 366، دعاؤه في تعقيب كلّ فريضة.

Pin by Rwadoud on اسلاميات ادعية اسلام دعاء | Glass vase ...
Pin by Rwadoud on اسلاميات ادعية اسلام دعاء | Glass vase ... from i.pinimg.com
قلت في نفسي اشتهى ان اعلم ما يقول أبو محمد عليه السلام في القرآن أهو مخلوق أم غير مخلوق؟ اجير نفسي ومالي وولدي وأهلي وداري وكل ما هو مني بالله الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن. اللهم أني أستودعتك نفسي وصحتي ومالي وأهلي وكل ما أملك فأحفظهم عند عرشك المكين كما حفظت كتابك الي يوم الدين سبحانك الذي لا اللهم أستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك. 366، دعاؤه في تعقيب كلّ فريضة. اللهم احفظ نفسي وولدي ومالي من شر الحاسدين. اللهمّ إنّي أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلْقي، وفي خُلُقي. بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قدر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا. اللهم احفظ عقلي وبدني وبيتي وعملي ومالي وعائلتي من شر حاسد إذا حسد.

You have spoken the truth, o muhammad.

بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قدر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا. اللهم اصرف عني وعن أهلي ورزقي كلّ شر وحسد وسحر. اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله. في الخرايج والجرايح قال أبو هاشم: .حفببظ فببي نفسببه وداره‬ ‫وولده وماله )اجير نفسي ومالي وولبدي وأهلبي وداري وكبل اللهببم أنببي أسببتودعك نفسببي‬ ‫وديني وأهلي ومالي وولببدي وأهببل حزانببتي اعيببذ نفسببي وأهلببي ومببالي‬ ‫وولدي ومن يعنيني أمره بكلمات ال التامبات مببن شبر. وعن عامر الشعبي أن عبد الله بن زيد الأنصاري أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال والله يا رسول الله لأنت أحب إلي من نفسي ومالي وولدي <43>وأهلي ولولا أني آتيك فأراك لرأيت أن أموت وبكى الأنصاري فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم ما أبكاك قال بكيت إن ذكرت. اللهم احفظ عقلي وبدني وبيتي وعملي ومالي وعائلتي من شر حاسد إذا حسد. عن ابن عباس قال : «اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْتَوْدِعُكَ الْيَوْمَ نَفْسي وَاَهْلي وَمالي وَوَلَدي وَمَنْ كانَ مِنّي بِسَبيل، الشّاهِدَ مِنْهُمْ وَالْغائِبَ، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد، وَاحْفَظْنا بِحِفْظِ الإِيمانِ وَاحْفَظْ عَلَيْنا، اَللّـهُمَّ اجْعَلْنا في حِرْزِكَ وَلا تَسْلُبْنا نِعْمَتَكَ وَلا تُغَيِّرْ ما بِنا مِنْ عافِيَتِكَ، وَزِدْنا مِنْ فَضْلِكَ اِنّا اِلَيْكَ راغِبُونَ. 366، دعاؤه في تعقيب كلّ فريضة. #فداك نفسي ومالي وولدي يارسول الله( الا_رسول_الله_يافرنساpic.twitter.com/1dqbo0vsfr. اللهم أني أستودعتك نفسي وصحتي ومالي وأهلي وكل ما أملك فأحفظهم عند عرشك المكين كما حفظت كتابك الي يوم الدين سبحانك الذي لا اللهم أستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك. أحبك يا رسول الله أكثر من نفسي ومالي وولدي ووالدي.

لو أمرتني بقتل نفسي لفعلت، فقال: اجير. اللهمّ إنّي أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلْقي، وفي خُلُقي.